للعام الثامن عشر على التوالي مؤسسة روافد الاجتماعية الخيرية تدشن العيادة الرمضانية 18 بمديرية القطن
القطن/موقع مديرية القطن/ خاص
الأحد 12/مايو/2019
news_20190512_07.jpg
دشنت مؤسسة روافد الاجتماعية الخيرية اليوم الجمعة ٥/رمضان/١٤٤٠ هجرية الموافق ١٠ مايو ٢٠١٩م مشروع *العيادة الرمضانية ١٨* بمنطقة العقاد م/ القطن ضمن مشاريعها الرمضانية ممثلة بقسمها الصحي.

وخلال التدشين قدم مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالقطن الأستاذ/ محمد بن دهري التهنئة بحلول شهر رمضان المبارك مثمناً الجهود الكبيرة التي تقدمها مؤسسة روافد وملامسة ذلك على أرض الواقع لتدشينها هذا المشروع العظيم الذي يستفيد منه العديد من الأسر المحتاجة وغيرها . كما شكر بن دهري خلال كلمته إدارة مؤسسة روافد وكذلك الدكاترة المتعاونين في هذه العيادة ومساهمتهم في تخفيف معاناة المواطنين في ظل هذه الظروف القاسية التي تمر بها بلادنا.
بدوره أعرب رئيس مؤسسة روافد الاجتماعية الخيرية المهندس/ سيف علي بن علي جابر عن ارتياحه بتدشين هذا المشروع المبارك للعام الثامن عشر على التوالي موجهاً رسالة شكر لكل من ساهم ودعم هذا المشروع العظيم ، كما قدّم شكره لمكتب الشؤون الاجتماعية بالقطن لحضورهم وتشريفهم لهذه العيادة وكذا طاقم الأطباء والفنيين وجميع المتعاونين .
هذا وقد شملت هذه العيادة *٩ تخصصات مختلفة، وتتميز العيادة (بالكشف والفحوصات والمجارحة وتخطيط القلب والأشعة التلفزيونية المجانية)* وكذا خصم ٢٥% من قيمة الدواء.
كما عبر المستفيدين عن سعادتهم بهذا المشروع والذي من شأنه تخفيف معاناتهم في ظل الظروف الصعبة التي يمرون بها شاكرين بذلك مؤسسة روافد الإجتماعية الخيرية وكل رجال الخير والداعمين لهذا المشروع









انتقال سريع: