تواصل فعاليات اليوم المدرسي بعدد من مدارس الوادي والصحراء
المصدر: تريم – سيئون - القطن/مديرية القطن/خالد بن عمور - سعيد عمار
الجمعه 12/4/2007 م
111altabor01.jpg افتتح الأخ/ محمد سعيد باقطمي – المدير العام ، رئيس المجلس المحلي بمديرية تريم صباح اليوم المعرض العلمي والثقافي والتراثي بمدرسة 22 مايو للبنات الأساسية.
واحتوى المعرض على إبداعات طالبات مدرسة في المجال العلمي والفني والتراثي ، وفي تصريح لموقع محافظة حضرموت عبر المدير العام لمديرية تريم عن إعجابه بما شاهده من إبداعات علمية وفنية مقدرا الجهود التي بذلت من قبل الجميع في إبراز هذا المعرض .
مؤكدا على أهمية رفع المستوى العلمي لدى الطالبات ، مشيدا بالمعرض والمنتجات التي تميزت بالمهارة والإبداع في صناعة العديد من المنتجات والأعمال التنافسية المختلفة مؤكدا دعم السلطة المحلية لمثل هذه الإبداعات وتذليل الصعوبات التي تعترض سير تنفيذ هذه الأنشطة المدرسية .
هذا وقد احتوى المعرض على العديد من التجارب العلمية والرسومات الفنية والتشكيلية والخياطة والتطريز .
حضر افتتاح المعرض الأخ/محمد عوض هادي - الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية تريم ، وعبد الله حسن بن سهل - مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية تريم وعدد من المسئولين ومدراء بعض المدارس الأساسية والثانوية وأولياء أمور الطالبات .
على صعيد آخر اطلع الأستاذ الدكتور /محمد أحمد فلهوم – مدير عام مكتب وزارة التربية والتعليم بالوادي والصحراء اليوم على فعاليات العيد المدرسي بمدرسة عبد الناصر الأساسية للبنات بسيئون .
حيث عبر المدير العام لمكتب وزارة التربية والتعليم بالوادي والصحراء خلال تجواله بأجنحة المعرض عن شكره وامتنانه للجهود التي بذلت من قبل إدارة المدرسة والمعلمين والمعلمات والطالبات معبرا أيضا عن إعجابه بما شاهده في أجنحة المعرض المختلفة التي أظهرت مواهب طلابية في المدرسة قادرة على العمل والعطاء والإبداع في عدد من المجالات .
منوها بان مدرسة عبد الناصر للبنات بمدينة سيئون واحدة من أبرز المدارس النموذجية في الوادي .
وفي إطار احتفالات وادي وصحراء حضرموت بأعيادها السنوية تم صباح اليوم أمس بمدرسة عمار بن ياسر بمنطقة بروج بمديرية القطن افتتاح المعارض العلمية والثقافية والتي احتوت على نشاط وإبداعات ومواهب الطلبة والطالبات ، وقد أشاد الأخ/ حسن عبدالله باسواد - الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية القطن الذي حضر فعاليات المعرض بما قدمه من إبداعات في هذه المعارض العلمية والثقافية متمنيا لهم المزيد من النجاحات .
حضر الفعاليات الأخ/صالح شيبان - مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية القطن وعدد من الشخصيات الاجتماعية .

 
           

انتقال سريع: