وكيل الوادي والصحراء يناقش نشاط شركة سنوبك الصينية للمسح الجيولوجي
القطن/مديرية القطن /إبراهيم الجنيد
السبت 17/3/2007
111111111gaten.jpg
استعرض الأخ/ أحمد جنيد الجنيد - وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي و الصحراء خلال لقائه صباح اليوم في مديرية القطن مع المسئولين في السلطة المحلية وممثلين عن الأهالي والمسئولين في شركة سنوبك الصينية التي تقوم بالمسح الجيولوجي في عدد من مديريات وادي حضرموت نشاط الشركة منذ بدء أعمالها في الوادي.

كما تم خلال اللقاء مناقشة جملة من القضايا التي ستساهم في تسهيل مهمة الشركة و الآليات الخاصة بإنجاح تلك الأعمال الجيولوجية التي تقوم بها، بالإضافة إلى عدد من القضايا المتعلقة بالعمالة في هذه الشركة والشركات النفطية العاملة في وادي حضرموت وأكد الأخ وكيل المحافظة خلال اللقاء على أهمية تعاون المواطنين مع الشركة للقيام بأداء مهامها على أكمل وجه .. داعيا المجالس المحلية في المديريات التي تعمل فيها الشركات النفطية وشركات المسح الجيولوجي إلى إعداد تصورات تنظم العمالة في تلك الشركات من أبناء هذه المديريات مع مراعاة مستوى المؤهلات العلمية التي تحتاجها تلك الشركات.
كما تم في الاجتماع مناقشة جملة المشاريع التي تشهدها مديرية القطن في مختلف القطاعات التنموية والخدمية مشدداً على تفاعل المواطنين مع هذا الحراك التنموي في المديرية ومديريات وادي حضرموت والصحراء التي تلقى رعاية خاصة من قيادتنا السياسية ممثلة بفخامة الأخ/ علي عبدالله صالح - رئيس الجمهورية .

 


انتقال سريع: