الوكيل عصام الكثيري يطلع على اهم المشاريع المنفذة من منظمة اليونبس مكتب الامم المتحدة لخدمة المشاريع
سيئون/ موقع مديرية القطن/خاص
السبت 01/مايو/2021م
news_20210501_19.jpg
اطلع وكيل وادي حضرموت الاستاذ عصام حبريش الكثيري على اهم المشاريع المنفذة من منظمة اليونبس والتي تنوعت مشاريعها وتعددت بين تركيب طاقة شمسية لعدد من المرافق الصحية في مديريات وادي حضرموت والتي تعد المرحلة الثانية خلال العام الحالي .

حيث اعتمدت المنظمة تركيب طاقة شمسية لمستشفى الحياة بمديرية القطن تقدر 64 كيلوا واط لتشغيل المستشفى خيث تحتوي على 180 لوح والتي سيبداء العمل فيها في الايام القادمة .
واشاد الوكيل بالتدخل الذي قامت به المنظمة في دعم مستشفئ الحياة بمولد كهربائي وتوفير محروقاته في الفترة الممتدة من شهر ابريل وحتى الانتها من مشروع تركيب الطاقة.
واوضح الهندس محمد عبدالله عبده ان المنظمة مستمرة في تنفيذ العديد من المشاريع في الطاقة البديلة سوا على المستوى التعليمي او الصحي .
واوضح عبده ان المنظمة تنفذ عدة مشاريع ابرزها في تركيب الطاقة الشمسية لمركز العبر الصحي ومدرسة العبر ومدرسة عمر بن عبد العزيز بالغرفة وثانوية مدودة وثانوية تاربة للبنات ومركز الردود الصحي ومستشفى ساه ومدرسة 22ماية بساه والتي سلمت بعض من تلك المشاريع الى الجهات المستفيدة والبعض قيد التنفيذ والاخر سيبداء العمل فيها .
وواوضح المهندس محمد عبده ان هذه المشاريع ستحدث نقلة نوعية في مجال الكهرباء لتلك المرافق والتي ستستغني عن المحروقات , شاكرجهود السلطة المحلية في تسهيل اعمالهم لتتنفيذ المشاريع المستدامة.







انتقال سريع: