مرحبا بك زائرنا الكريم في ركن مديريتي في هذه الساحة الواسعة للتعبير التي تهدف إلى خلق مساحة مفتوحة من العلاقات العلمية والثقافية وتنمية الشعور بالمسؤولية المشتركة من خلال مشاركتكم حيث تنشر المشاركة في الموقع مباشرة بعد التأكد من صلاحيتها نتمنى من زوارنا أن يتفاعلوا معنا بمستوى من الحماسة والجدية .

جانب من العيادات الخارجية
news_20200106_09.jpg
تسليم موقع مشروع الطوارئ التوليدية ومركز رعاية الأمومة والطفولة بالقطن بكلفة اكثر من مليون ونصف المليون دولارامريكي.
تم صباح اليوم الاحد 5 يناير 2020. تسليم موقع مشروع قسم الطوارئ التوليدية الشاملة وملحقاتها و مركز رعاية الأمومة والطفولة بالقطن ويشمل ( عيادات ورقود وغرف عمليات وغرف عناية مركزة ) بكلفة مليون وخمسمائة وعشرين الف دولار امريكي ضمن المشاريع الممولة من حصة مبيعات النفط لوادي حضرموت.
news_20200106_06.jpg
الجمعية العمومية لنادي التعاون بالعقاد عقدت إجتماعها بحضور الهيئة الإدارية وممثل مكتب الشباب والرياضة بمديرية القطن
عقدت الجمعية العمومية لنادي التعاون بالعقاد عصر امس السبت 4/1/2020م إجتماعها السنوي بالهيئة الإدارية لنادي لمناقشة التقارير المالية والإدارية والنشاطات للعام المنصرم 2019م وذلك بحضور ممثل مكتب الشباب والرياضة بمديرية القطن أ.صلاح باوزير ونائب الرئيس النادي أ.عبدالمولى بن هرهرة والأمين العام أ.شوقي باوزير وبقية أعضاء الهيئة الإدارية لنادي وعدد من أعضاء إدارات الفرق التابعة لنادي وبعض اللاعبين و عدد من الشخصيات الرياضية بالمنطقة وذلك في مدرسة ابن هامل بالعقاد.
news_20200105_09.jpg
برنامج المعلمة الحافظة النموذجي بالقطن يقيم الحفل السنوي الخامس ويكرم حافظات القرآن الكريم
كرمت مؤسسة أمجاد التنموية بمديرية القطن محافظة حضرموت "40" متقنة وخاتمة للقرآن الكريم واربع مجازات بالسند المتصل برواية حفص عن عاصم و"13" مجازة في تحفة الاطفال ومنظومة الجزرية جاء ذلك في الحفل السنوي التكريمي الخامس الذي اقيم صباح يوم السبت الرابع من يناير 2020م بقاعة قصر الفخامة بمنطقة بروج في اطار برنامج المعلمة الحافظة النموذجي برعاية وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات وادي حضرموت والصحراء المهندس هشام السعيدي والمدير العام لمديرية القطن الاستاذ عبداللطيف النقيب ، وسط حضور نسوي كبير بلغ أكثر من 700 إمراة وطالبة ،،،
قضية ورأي
يعتمد العالم في تطوره على أيد كرست نفسها لخدمة وازدهار البشرية .. تلك الأيدي الخيرة لم تول هذا العالم كرمها إلا وهي تعلم أنه لولاها لفسدت الأرض ومن عليها,,